تحية يا عزيزي

Adams Eden missonia2525 at gmail.com
Tue Jul 5 12:09:41 UTC 2016

تحية يا عزيزي

في مقدمة موجزة، وأنا محام آدمز عدن، وأنا أرسل لك البريد الإلكتروني
فيما يتعلق قتلاكم النسبي الذي توفي في بلدي ولكنني لم أتلق أي يستجيب
منك، كيف من أي وقت مضى ولدي تحفظ الخاص من مكتبي فيما يتعلق بلدي أواخر
العميل يطالب بها الصندوق في البنك، المتوفى هو مواطن من بلدك مع نفس
اللقب مع لكم، وقال انه توفي قبل بضع سنوات مع عائلته تاركا وراءه شركته
وكمية ضخمة من الأموال المودعة (بنك الاستثمار USB لندن) دون أي الشعر ،
أنا محاميه الشخصي
انا بحاجة الى تعاونكم حتى نتمكن كفريق واحد معا لتحقيق هذا الهدف قبل أن
يتم مصادرتها في نهاية المطاف من قبل الحكومة، فإن المبلغ الإجمالي في
البنك تصل إلى ملايين الدولارات، ومع ذلك، وسأشرح في مزيد من التفاصيل
عندما أسمع منك مبينا اهتمامك في هذه المسألة